中国基金业掀起新一轮“自购潮”

站在当前阶段,估值、预期、宏观周期、政策环境等各个方面的反弹条件已经具备,政策与经济底部的预期不断得到夯实,市场正呈现出企稳迹象,尤其是权益资产的配置价值正在持续凸显,看好A股市场未来的表现。

易方达基金、招商基金、华夏基金等8家头部基金公司宣布自购旗下产品,自购金额达13亿元。其中,权益类公募基金是此次基金公司自购的主要方向。今年以来,基金公司自购热度不减,此轮已是年内的第二轮基金公司“自购潮”。今年8月21日至当月末,共有超过30家基金公司、券商资产管理公司等机构宣布自购,掀起行业第一波“自购潮”。

看法:
基金进行自购,一方面有助于提高与投资者风险和利益的一致性,起到提振投资者信心、稳定市场预期的作用;另一方面可以利用自购资金进行补充、稳定基金资产规模。

網址:https://www.chinanews.com.cn/cj/2023/11-07/10107582.shtml

2 則留言

  1. أنابيب راتنج الإيبوكسي في العراق تتربع شركة إيليت بايب في صدارة إنتاج أنابيب راتنج الإيبوكسي، المعروفة بمتانتها الاستثنائية ومقاومتها للمواد المسببة للتآكل. تم تصميم أنابيب راتنج الإيبوكسي لدينا لتلبية المتطلبات الصارمة لمختلف الصناعات، مقدمة مستوى عالٍ من الأداء في تطبيقات مثل إمدادات المياه، وأنظمة الصرف الصحي، وتعامل السوائل الصناعية. تضمن التكنولوجيا المتقدمة والمواد عالية الجودة المستخدمة في عملية التصنيع أن أنابيب راتنج الإيبوكسي لدينا تقدم خدمة موثوقة وطويلة الأمد. التزام شركة إيليت بايب بالابتكار والجودة يجعلنا واحدة من أكثر الموردين موثوقية في العراق. اكتشف المزيد عن منتجاتنا على elitepipeiraq.com.

  2. أنابيب السيليكون التي يقدمها مصنع إيليت بايب مصممة لتوفير مقاومة عالية للحرارة ومرونة فائقة. هذه الأنابيب ضرورية للتطبيقات التي تتطلب التحمل للتغيرات الحرارية، وتتميز بمتانتها التي تجعلها مناسبة للعديد من العمليات الصناعية. التزامنا بالجودة يضمن أن أنابيب السيليكون الخاصة بنا هي من بين الأفضل في العراق. قم بزيارتنا على elitepipeiraq.com للحصول على المزيد من التفاصيل.

發佈留言

發佈留言必須填寫的電子郵件地址不會公開。 必填欄位標示為 *